فلسفتنا في العمل

ترتكز فلسفتنا على تقديم أعلى مستويات الجودة من ناحيتي الخدمات والمنتجات ضمن الأطر الزمنية المحددة وحسب الميزانيات المالية المخصصة إضافة إلى الاستجابة السريعة لاحتياجات الزبائن عبر حلول مبتكرة وفاعلة فيما يتعلق بالكلفة وبالأداء. تعمل الشركة على توفير مستوى استثنائي من الخدمات والاهتمام بكافة الموظفين من خلال:

  •  القيام بالزيارات الدورية والإشراف والتدريب المستمر.
  •    اعتماد النهج الاستباقي في التعامل مع كافة التحديات.
  •    الامتثال للقوانين والعمل ضمن أعلى مستويات الممارسات المهنية والصناعية والالتزام الصارم بأنظمة ومناهج  الجودة 

 تعتمد شركة الراحة الدولية مبدأ المكافأة والتقدير للموظفين على إنجازاتهم الملحوظة, كما تعمل الشركة باستمرار على تحسين الظروف المعيشية للعاملين لديها والارتقاء بمعنوياتهم من خلال توفير التدريب المستمر وفرص التطور الوظيفي والمهني.

السرعة والابتكار وكفاءة التكلفة

سياسة نظام الإدارة الموحدة

تضع شركة الراحة الدولية على عاتقها التزمًا تجاه التحسين المستمر لمعايير الجودة والصحة والسلامة (أي سلامة الأفراد والعمليات والمعدات والأغذية) والأداء البيئي وكفاءة العمل، وذلك حرصًا منها على تلبية رغبات العملاء والمتطلبات التعاقدية والامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية الأخرى. كما تأخذ إدارة شركة الراحة الدولية على عاتقها مسئولية منع إصابات العمل واعتلال الصحة والتلوث البيئي. ونحن ملتزمون تجاه بناء كفاءة الموظفين وتحسينها لتمكينهم من الوفاء بمتطلبات نظام الإدارة الموحدة وكذلك تلبية و/أو تجاوز توقعات العملاء.

قمنا بوضع أهداف ومقاصد محددة ونعمل على مراقبتها بانتظام، آخذين في الاعتبار التزامنا نحو تحقيق رؤيتنا بأن نتبوأ مركز الصدارة كأفضل مزود لخدمات إدارة المرافق في إمارة أبوظبي. وتتمثل أهدافنا في إطار هذه السياسة، في:

  • دمج إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في أنشطتنا الأساسية.
  • تعزيز روح الوعي في الشراكة، وترسيخ مبادئ التعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والأطراف المعنية الأخرى بشأن القضايا والشواغل المتعلقة بالجودة والصحة والسلامة البيئة؛
  •  تضمين مبدأ تحقيق معايير التميز في مجال الجودة العالية والصحة والسلامة والبيئة، كعنصر أساسي من عناصر عملية مراجعة الأداء لكل موظف.
  •  التأكد من توافر الموارد الكافية لتنفيذ نظام فعال للإدارة الموحدة والاستمرار في تطبيقه؛
  •  مراقبة فعالية عمليات الجودة والصحة والسلامة والبيئة والتأكد من تطبيقها؛
  •  متابعة شكاوى العملاء وحلها، والتحقيق في الحوادث والأخطاء الوشيكة.
  • ضمان صحة وسلامة موظفينا وغيرهم ممن قد يتأثرون بأنشطتنا.

تتبنى إدارة شركة الراحة الدولية سياسة نظام الإدارة الموحدة، وتأخذ على عاتقها مسئولية التأكد من اتباع نظم الإدارة مع وضع معايير وإجراءات مناسبة لتنفيذ هذه السياسة لمصلحة الموظفين والعملاء والمقاولين والمجتمع بأسره.

رسالتنا

تأسست شركة الراحة الدولية لإدارة المرافق الموحدة ذ م م (ARIIFM LLC) عام 2009 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة وهي شركة خاصة يديرها فريق عمل يضم العديد 

المزيد حول بنا
العنوان

الدار مكتب المشروع،
جزيرة ياس الشرقية، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

+97 (128) 107 197 /+ 97 (128) 107 223

info@alrahainternational.com

دفع إشتراكه
Desktop View