غرف كبار الموظفين

تلبي مرافق الراحة السكنية حاجات العديد من الشركات، ويمكننا تسكين موظفيكم في أماكن صحية ونظيفة بسعة اجمالية تصل إلى 45،000 فرد في ست قرى عمالية، حيث يمكن تسكين ما يصل الى 7500 فرد من مختلف الدرجات الوظيفية والخلفيات العرقية في كل قرية عمالية، في أعلى مستويات المعيشة المتاحة. نقدم لكم أفضل الأماكن لإيواء موظفيكم وعمالكم في مواقع متميزة وفي بيئة صحية وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تهدف إلى إثراء تجربة موظفيكم اثناء إقامتهم لدينا.

صُممت مرافقنا السكنية في ضوء متطلبات الموظفين على اختلاف رتبهم ودرجاتهم الوظيفية، ولدينا طاقمًا من المهنيين المحترفين الذي سيسعدهم دومًا تزويدكم بأفضل الخدمات بأسعار مناسبة لكم. تعد القرى العمالية، بموقعها المتميز على جزيرة ياس ووقوعها على بعد حوالي 20 دقيقة عن وسط المدينة، أفضل الأماكن لتوفير السكن لعمالكم وموظفيكم.

لدينا مجموعة متنوعة من الغرف التي تلبي احتياجاتكم وتناسب جميع الفئات الوظيفية لديكم، سواء كانوا من كبار أو صغار الموظفين، فنحن قادرون على توفير الشيء المناسب لكل شخص. لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المصممة خصيصا لكبار العاملين لديكم، وهي تضم:

  • سكن فسيح وفاخر 
  • غرف نوم مع غرف معيشة
  •  مرحاض خاص مع حوض استحمام

رسالتنا

تأسست شركة الراحة الدولية لإدارة المرافق الموحدة ذ م م (ARIIFM LLC) عام 2009 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة وهي شركة خاصة يديرها فريق عمل يضم العديد 

المزيد حول بنا
العنوان

الدار مكتب المشروع،
جزيرة ياس الشرقية، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

+97 (128) 107 197 /+ 97 (128) 107 223

info@alrahainternational.com

دفع إشتراكه
Desktop View